رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

داخل محكمة الأسرة.. أماني في دعوى خلع: «جوز أمه بيتحرش بيا»

النبأ

«جوز أمه بيتحرش بيا، وكذا مرة يحاول يعتدي عليا، وجوزي اتخانق معاه كتير بس مفيش فايدة»، كلمات صادمة ألقتها الزوجة "أماني. ن" أمام محكمة الأسرة وهي تطلب خلعها من زوجها بسبب تحرش زوج والدة زوجها بها دائما، ورغم كل ماتفعله هي وزوجها إلا أنه لم يتعظ أبدا.

روت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زواجها مر عليه 3 سنوات،  حيث تم بعد قصة حب استمرت لسنوات، وبرغم المشاكل المستمرة التي كان يواجها بسبب انفصال والديه إلا أنهت وقفت بجانبه وتحملته، وتمت زيجتهما وسط حضور حافل من الأهل والأصدقاء بشقته بمنزل والدته،  « استحملت كتير، بس جوز أمه تعبني ورافض يسيبني في حالي».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنه بعد زواجها بعام واحد تفاجئوا بزواج والدته من رجل  يصغرها بسبع سنوات، وكل أفعاله توضح بأنه تزوجها طمعا في أموالها، وحاول زوجها التحدث مع والدته كثيرا لإنهاء هذا الزواج، لكنها أخبرت كل أبنائها بأنها تحبه ولن تتركه أبدا، وهو أهم لديها منهم وهى حرة بكل تصرفاتها،  «مقدرش يقف قدام أمه، وخاف يسيبها لوحدها معاه».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها وزوجها تحملا تواجدهم معه في منزل واحد،  لكنها ورغم كل حرصها لم تسلم من نظراته ومعاكساته لها أثناء خروجها ودخولها للمنزل، فضلا عن أنه حاول التعدي علي أكثر من مرة مستغلا عدم وجود والدة زوجها بالمنزل، وعندما أخبرت زوجها تشاجر معه لكن حماتها كذبتها واتهمتها بأنها هي من تحاول مراودته عن نفسه،« حماتي ضربتني قدام جوزي، وهو معملش حاجة، طلبت منه كتير نمشي من البيت بس هو رفض».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة إلى أنها حاولت كثيرا إقناع زوجها بترك المنزل لينتهوا من تلك المشاحنات، لكنه دائم الرفض، حتى فاض بها الكيل وتركت منزل الزوجية منذ عام تقريبا ورفضت العودة بشرط الانتقال لمنزل آخر، ومنذ ذلك الوقت وهي لم تصل معه لأى حلول ودية.

وقررت الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع بعد الفشل في الحصول على الطلاق وديا.