رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة ربة منزل وفتاة خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز طما شمال محافظة سوهاج، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، نتج عنها إصابة ربة منزل وفتاة، حُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص 

في البداية تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بدائرة مركز طما، ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، إلى المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما، نشوب مشاجرة بين كل من: " طرف أول " آيه. ا. ا.  ن 19 سنة طالبة مصابه " بطلق ناري أعلي الفخذ الأيسر، “وزوجة عمها نوره ع ا ع 30 سنة ربة منزل مصابة بطلق ناري أعلي الصدر من الناحية اليمنى"، وتم نقلهما لمستشفي أسيوط الجامعي، ونجل عم الأولى أنس م ا م 34 سنة عامل زراعي.

وبين طرف ثان “عادل ع م ح” 62 سنة مزارع، ونجله “أحمد ع ع م” 39 سنة مزارع، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم وبحوزة الثالث من الطرف الأول السلاح المستخدم، وبمواجهة المتهمين تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأولي والثانية من الطرف الأول من السلاح الناري المضبوط بحوزته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.