رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أماكن ومواعيد قطع المياه اليوم في محافظة دمياط

قطع المياه بمحافظة
قطع المياه بمحافظة دمياط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه لمدة 6 ساعات، عن دمياط، بسبب إجراء بعض عمليات الصيانة على خطوط مياه الشرب، مطالبة المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع وحتى عودة ضخ المياه مجددًا.

وفي السطور الآتية، تستعرض جريدة «النبــــأ الوطني» تفاصيل قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط، فضلًا عن أماكن انقطاع المياه، ومواعيد قطع المياه وعودتها.

أماكن قطع المياه بدمياط

وأوضحت شركة مياه الشرب، أنه من المقرر قطع المياه عن 5 مدن ومراكز كاملة، والتي تشمل ميت الشيوخ، والعبيدية، والحوراني، ومدينة فارسكور، بالكامل، إذ تُهيب الشركة بالمواطنين تخزين كافة احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع، على أن يتم عودة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلي أن قطع المياه لمدة 6 ساعات عن دمياط،  يبدأ من الساعة 9:00 صباح غدًا الأربعاء وتستمر حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك بسبب القيام ببعض أعمال الصيانة الضرورية.

رقم تليفون شركة مياه الشرب بدمياط

وفيما يخص رقم تليفون شركة مياه الشرب بدمياط، فإنّه يمكن طلب سيارات المياه، أو الإبلاغ عن قطع المياه من خلال الإتصال بالخط الساخن عبر الرقم «125»، أو من خلال إرسال رسالة عبر تطبيق واتس آب على الرقم «01013019333».

أماكن سيارات خدمة العملاء المتنقلة

وذكرت الشركة أماكن سيارات خدمة العملاء المتنقلة في محافظة دمياط، والتي يمكن من خلالها الاستعلام عن فاتورة المياه بدمياط، أو شحن كروت المياه، إذ تعمل من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 2:00 مساءً، إذ تتواجد في الأماكن الآتية وفي هذه التواريخ المحددة:

الأربعاء 15 مايو.. منطقة الطمري بمدينة دمياط، وشارع السوق بكفر سعد.

الخميس 16 مايو.. ميدان الساعة بمدينة دمياط، وأمام جامع النصر بفارسكور.