رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب نهضة بركان يتحدى الزمالك: سنحسم اللقب لصالحنا فى مصر

فريق نهضة بركان المغربى
فريق نهضة بركان المغربى

سيبدأ فريق نهضة بركان المغربى، الإستعداد لمباراة الزمالك فى ذهاب نهائى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالى بعد وصول الفريق للمرحلة النهائية.

وكان الزمالك قد تخطى دريمز الغانى فى نصف النهائى، بينما فاز نهضة بركان على إتحاد العاصمة بعد إنسحاب الفريق الجزائرى بسبب الأوضاع السياسية بين البلدين.

ويستضيف نهضة بركان نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو على ملعب الفريق المغربى بمدينة بركان، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة الدولى.

وقال معين الشعبانى في تصريحات صحفية:" الجميع يعلم مدى قوة وأهمية مواجهة الزمالك، واجهنا المغرب التطوانى فى الدورى لنقوم بتحضير أنفسنا لمواجهة الفريق المصرى، على الرغم من تركيز اللاعبين التام على مباراة النهائى".

وأضاف مدرب الترجى التونسى والمصرى البورسعيدى السابق:" مباراتنا أمام المغرب التطوانى شهدت غياب 4 لاعبين، وأتمنى أن ندخل مواجهتى نهائى الكونفدرالية بكامل قوتنا، وألا نعانى من أي إصابات".

وأكمل: "المباراة النهائية ستكون أمام فريق الزمالك، الذى يعتبر من بين الكبار، نفس الشىء بالنسبة لنهضة بركان الذى تعود على التواجد فى هذه المنافسة خلال السنوات الأخيرة، وسنتمكن من حسم اللقب فى مصر".