رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكيم يتألق في حفل ليالي مصر بشبين الكوم.. شاهد الصور

حكيم
حكيم

أحيا النجم حكيم، حفلا غنائيا حضره الكثيرون بمدينة شبين الكوم، وذلك ضمن حفلات ليالي مصرية، التي تقدمها الدولة لسعادة المصريين في موسم الأعياد، وحقق الحفل نجاحا كبيرا.

حكيم

حكيم

وأعرب حكيم عن سعادته، بالفكرة التي تتزامن مع أعياد الربيع وعيد القيامة، مشيرا إلى ان تقديم الحفلات في عدد كبير من المحافظات، يؤكد على رغبة الدولة في إسعاد المصريين والوصول لهم في كل مكان، لزيادة البهجة والفرحة بالأعياد، والشركة المتحدة تسعي لتقديم إبداع خاص للمصريين ولذلك اشكرها علي خططها الطموحة للنهوض بالفن ".

حكيم

يذكر أن "ليالي مصر"، هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

حكيم

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.