رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المقاولون العرب يستعيد ذاكرة الانتصارات بالفوز على زد إف سي

عمار حمدي
عمار حمدي

 

حقق  معتمد جمال، مدرب فريق المقاولون العرب أول فوز له مع فريقه على نظيره زد، المنقوص بعد طرد أحد لاعبيه، بهدف دون مقابل في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

 

بهدف عمار - معتمد جمال يخطف أول فوز له مع المقاولون ضد زد في دوري النيل

 

سجل عمار حمدي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 16 من الشوط الأول بعد ضغط من عنتر أدى لقطع الكرة في الطرف الأيمن ليمررها للخلف للشيمي الذي أرسل عرضية رائعة وضعت عمار داخل المنطقة في موقف مثالي للتسديد ليحاول علي لطفي إبعادها لكنها تجد طريقها للشباك ليتقدم المقاولون.

وأزدادت الأمور تعقيدًا بالنسبة لزد بعدما قرر الحكم بعد العودة للفار طرد المدافع محمد إسماعيل، بعدما ارتكب خطأ على ميهوب أثناء ذهابه في انفراد وهجمة واعدة ليكمل زد الشوط بعشرة لاعبين ومتأخرًا بفارق هدف.

وسعى المقاولون العرب لتعزيز التقدم في الشوط الثاني لكن حال التوفيق دون تسجيل الفريق لهدف آخر بلمسة أخيرة سيئة من اللاعبين، في المقابل واصل زد سعيه لتعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة رغم النقص العددي لكن أيضًا افتقد للإنهاء الجيد.

واكتفى المقاولون بهدف وحيد ليصل للنقطة 15 بينما يظل في دوامة الهبوط بالصعود مركز واحد وهو المركز الـ16 بفارق ثلاث نقاط عن المنطقة الدافئة، بينما يظل زد في المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند النقطة 33.