رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب قفز من شقة عقب ضبطه أثناء ممارسة الرذيلة بالوراق

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أصيب شاب بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة الوراق، وذلك عقب قيام زوج بضبطه أثناء ممارسة الرذيلة مع زوجته، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

سقوط شاب من الطابق الرابع 

في البداية تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بسقوط شاب من شرفة شقة بأحد العقارات أسفل عقار بمنطقة الوراق.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الوراق، وتبين العثور على شاب في العقد الثالث من العمر، مصاب بعدة إصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، بقيادة العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد مجدي موسى، مفتش مباحث فرقة شمال الجيزة، أن المصاب تربطه علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة، وأثناء ممارستهما الرذيلة عاد زوجها بشكل مفاجئ إلى المنزل فشاهدهما في وضع مخل.


وأضافت التحريات أن الزوج موظف بالكهرباء واعتاد مغادرة منزله صباحا فتستقبل زوجته عشيقها لممارسة الحرام، وفي يوم الواقعة فوجئت الزوجة بعودة زوجها مبكرا ليشاهدها رفقة عشيقها في وضع مخل، فثار غضبا وقبل الفتك بهما هرب العشيق بالقفز من الطابق الرابع ليسقط على الأرض مصابًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.