رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد سرقته..

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمين بقتل سائق توك توك في الوراق

قاتلى سائق توك توك
قاتلى سائق توك توك

قررت نيابة الوراق إحالة 3 أشخاص لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لسائق توك توك، بعد أن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روح المجني عليه، لسرقة دراجته البخارية.

مباحث الوراق

البداية عندما ورد بلاغا  إلى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بالعثور على جثمان سائق توك توك الوراق، أجرى تحرياته التى توصلت لاتفاق المتهمين على استدراج أيا من سائقى التكاتك، تمهيدًا لسرقته وقتل قائده عقب ذلك خشية الإبلاغ.

حزام جلدى

وبتاريخ الواقعة خرج المتهم الثالث للطريق العام بمنطقة الوراق، مستوقفا توك توك قيادة المجني عليه، موهما إياه بنقل أغراض خاصة به، واستقل التوك توك معه وتوجه به حيث تواجد المتهمان الأول والثاني، وما أن دخل الثالث والمجنى عليه لمسكن أحدهم حاول الأول شل حركته، إلا أن المتهم سقط لمقاومة سائق الوراق، فركله الثاني بضربة طرحته أرضا، وآنذاك أحكم الأول والثالث قبضتهما على سائق الوراق وطوقا عنقه بحزام جلدي حابسين أنفاسه، وظلا يعصران عنقه بذلك الرباط، حتى أيقنوا وفاته، ثم سرقوا التوك توك وهاتفه المحمول وبطاقة رقمه القومي.

ضبط وإحضار

ونفاذا لقرار نيابة الوراق بضبط وإحضار المتهمين تمكن من ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، كما تمكن من ضبط الدراجة النارية المسلوبة وهاتف سائق الوراق وبطاقة رقمه القومي حوزة المتهم الثاني، وتبيّن أن المتهمين من معتادي تعاطي المواد المخدرة.