رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب التهمته دراسة لمحصول القمح بالفيوم

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي شاب مصرعه التهمته دراسة لمحصول القمح بإحدى القرى التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شاب أثناء دراس محصول القمح 

في البداية تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز الفيوم يفيد مصرع رمضان محمد رمضان 26 سنة سقط في ماكينة درس القمح أثناء قيامه بوضع حزم محصول القمح داخل الماكينة.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، لأقوال شهود العيان ممن كانوا بصحبة الضحية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة سيدة مقتولة ومقطعة إلى أشلاء

وفي وقت سابق، عثر الأهالي على جثة سيدة في العقد السادس من العمر؛ مبلغ بتغيبها منذ 3 أيام، مقطعة إلى أشلاء بمدخل قرية الجيلاني التابعة لمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبشواي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
بداية تفاصيل الواقعة 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من مركز شرطة أبشواي، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقطعة إلى أشلاء عند مدخل قرية الجيلاني.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أبشواي، برئاسة الرائد أنور المصري، رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي، إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سيدة في العقد السادس من العمر، مقتولة ومقطعة إلى أشلاء.

تحريات رجال المباحث

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، برئاسة اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، أن الجثة لسيدة عجوز تدعي “عائشة م. ا”، في العقد السادس من العمر، من قرية عبود التابعة لدائرة المركز، منغيبة عن المنزل منذ 3 أيام.

تم نقل الجثة إلى مستشفى أبشواي المركزي، تنفيذًا لقرار النيابة العامة، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.


تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث

على الفور وجه اللواء ثروت، مدير أمن الفيوم، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.