رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نيشان يرد على أنباء القبض عليه بسبب ياسمين عز

نيشان ٠ ياسمين عز
نيشان ٠ ياسمين عز

فيما بدا أنه رد مبطن على ادعاء الإعلامية ياسمين عز حبس الإعلامي اللبناني نيشان في دبي، بتهمة سبها وقذفها، رد نيشان بطريقته الخاصة، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس X.

وقال نشيان: "وصلت دبي الآن لتصوير حلقة تلفريونيّة غدًا، الطّقس مُمتِع"، في دانة الدُّنيا"، في إشارة إلى عدم صحة ما أعلنته ياسمين عز.

نيشان عبر منصة إكس

وكانت ياسمين عز نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: "صدر الحكم في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم".

وأضافت: كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه المنصف الذي انصفني ورد لي حقي".

ياسمين عز عبر إنستجرام

تفاصيل أزمة ياسمين عز ونيشان

تعود أزمة ياسمين عز والإعلامي اللبناني نيشان خلال شهر سبتمبر من العام الماضي، حيث كشفت "ياسمين" عن مقاضاتها للإعلامي "نيشان" بعدما هاجمها بسبب تغيبها عن حضور جلسة "الإعلام والترند" على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي حيث كان من المفترض أن يتشاركا الأسئلة الحوارية.

وعلقت ياسمين عز قائلة: "انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر والحدث الإعلامي الكبير وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى وبناء عليه لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيابي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا".

وأضافت: "وسوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم دون وجه حق، وليعلم الجميع أنني لا انحدر لرد الإساءة بالإساءة وانما اترك الأمر للجهات المعنية في دولة القانون".

ياسمين عز

ومن جانبه، سخر نيشان من عدم حضور ياسمين عز جلسة "الإعلام والترند"، قائلًأ: "يمكن ياسمين مش عاوزة تيجي أو مش حابه تيجي"، كما قام بسؤال الحاضرين: "تفتكروا ياسمين مجتش ليه؟"، ليردوا عليه قائلين: "عشان تبقي ترند".

وأوضح نيشان أن السبب وراء تواجده هو طلب منتدى دبي للإعلام حتى يدير هذه الندوة عن كونه إعلامي محترف ولكن ضيفي اللي دعوها لم تحضر ولم تعتذر واصفًا الأمر على حد قوله بـ "عيب وقلة تقدير لكل الناس اللي موجودة".

كما كشف نيشان عن عدم اهتمامه بالسبب وراء غياب ياسمين عز عن الندوة وأن شرف لها أن يقوم بسؤالها سؤال واحد ليصفها بـ "الخاسر الأكبر" وأن ناس أوقات بتصرف واحد يسقطون عمدًا.

وقال: "اللي يهمني طلاب الإعلام أنه قبل النجومية والأضواء والترند فيه حاجة أساسية وهو احترام الذات وتكون أهل الثقة اللي مديهالك الناس أما التافهات لا يلاموا".

نيشان