رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحويلات المرورية البديلة لاستكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية لمحطات شارع يوسف عباس بالقاهرة

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور،  وذلك تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس بالقاهرة. 

وأوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أن الأمر يستلزم الغلق الكلى والجزئى بالاتجاهين (لشارع يوسف عباس) على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 2/5/2024 لمدة (30 يومًا من الساعة 12:05 صباحًا "ليلًا ونهارًا").

  التحويلات المرورية لاستكمال تنفيذ الأعمال الانشائية 

وخلال السطور يوضح موقع "النبــأ الاخباري" التحويلات المرورية البديلة والتي جاءات على النحو التالي:-

أولًا: محطة الإستاد:

الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع إبن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التونى، مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التونى فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع إبن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة.

ثانيًا: محطة الشهيد هشام بركات:

الغلق الكلى لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين، مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينًا إلى شارع السوق فيسارًا خلف مدرسة الشهيد "رامي محمد الجنجيهى" فيسارًا شارع المهندسين العسكريين فيمينًا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

ثالثًا: محطة جامعة الأزهر:

استكمال الغلق الكلى لشارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي حتى شارع على أمين في الاتجاهين، على أن يتم تنفيذ بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من شارع عبد العزيز الشناوي فيمينًا اتجاه شارع الطيران فيمينًا اتجاه شارع على أمين.

القادم من شارع على أمين اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي يسلك يمينًا شارع الطيران واستكمال خط السير.

القادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع على أمين يسلك يسارًا شارع عبدالعزيز الشناوي فيمينًا شارع الطيران.

تعيين الخدمات المرورية اللازمة

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.