رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

روما في مواجهة قوية أمام باير ليفركوزن بنصف نهائي الدوري الأوروبي

النبأ

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية نحو ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية حيث يستعد فريق "روما" لمواجهة تحديد المصير أمام "باير ليفركوزن" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-24.

يطمح فريق "روما" في تخطي هذه المرحلة الصعبة أمام "باير ليفركوزن"، الذي يحمل لقب الدوري الألماني هذا الموسم، والتأهل إلى المباراة النهائية والسعي للتتويج باللقب لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومع وجود التحديات، يستعد فريق "روما" بقيادة المدرب دانييلي دي روسي لهذه المعركة المهمة، على الرغم من صعوبة المواجهة أمام فريق "باير ليفركوزن" الذي لم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم، ويطمح في تحقيق لقبه الثاني.

وقد تأهل "روما" إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على "ميلان" في مجموع مباراتين، ويسعى لمواصلة هذا النجاح أمام "باير ليفركوزن".

من جانبه، يدخل "باير ليفركوزن" هذه المباراة بعد تغلبه على "وست هام"، ويسعى لتكرار تلك الأداء القوي وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

وتشير الإحصائيات التاريخية إلى أن "روما" فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء واحد من أصل ست مواجهات سابقة مع "باير ليفركوزن".

باختصار، يتوقع عشاق الساحرة المستديرة مواجهة مثيرة بين الفريقين، ويسعى "روما" للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق نحو التأهل، بينما يسعى "باير ليفركوزن" للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق الفوز في مباراة اليوم.