رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة مجهولة تثير رعب أهالي قليوب بعد العثور عليها وسط زراعات البصل

العثور على جثة وسط
العثور على جثة وسط الزراعات في القليوبية

 تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية جهودها البحث لكشف لغز واقعة العثور على جثة مجهولة الهوية لسيدة ملقاة وسط زراعات البصل بمنطقة طريق الرشاح التابعة لقرية سوارس بدائرة مركز شرطة قليوب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية وسط زراعات البصل في القليوبية

في البداية، تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية ملقاة وسط زراعات البصل بطريق الرشاح في قرية سوارس بدائرة المركز.

على الفور، انتقلت الأجهز الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها.

وكلفت غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بالتحري عن الواقعة، والتوصل إلى مرتكب الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.