رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأم حالتها حرجة.. مصرع 3 أطفال في انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بمنية النصر

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لفظ 3 أطفال أشقاء أنفاسهم الأخيرة داخل المستشفي متأثرين بإصابتهم بحروق شديدة، وذلك إثر نشوب حريق هائل بمنزلهم بعزبة جعفر التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، حال قيام الأم بشوي السمك، الأسبوع الماضي، فيما لا تزال الأم بالمستشفى في حالة حرجة.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول كل من منال علي أحمد عبد العال، وتبلغ من العمر 35 عامًا، وأطفالها مازن عبد السميع مصطفى، ويبلغ من العمر 12 عامًا، ومروان، ويبلغ من العمر 7 أعوام، ومنه، وتبلغ من العمر 10 أعوام، مقيمين بعزبة جعفر التابعة لقرية كفر علام دائرة المركز، مصابين بحروق من الدرجة الثانية بعموم الجسم.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام الأم بشوي السمك بمنزلها، انفجرت أسطوانة الغاز، ما تسبب في نشوب حريق هائل وإصابتها وأطفالها بحروق متفرقة بالجسم.

وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، ولفظ الأطفال أنفاسهم الأخيرة واحدًا تلو الآخر، فيما لا زالت الأم داخل المستشفى في حالة حرجة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

وعلى الجانب الآخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة مقتل عامل بالدقهلية، وضبط مرتكبا الواقعة.

كان مركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة (عامل - مقيم بدائرة المركز) بإحدى الطرق بدائرة المركز.

وبالفحص أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الدقهلية عن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة (عاطل، نجار مسلح "له معلومات جنائية"، مقيمان بدائرة مركز شرطة سمنود).

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا بتقابلهما مع المجني عليه حال استقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهما "دون لوحات معدنية" تم ضُبطها"، حاولا سرقته بالإكراه فقام المجني عليه بمقاومتهما فأطلق أحدهما عيار ناري تجاهه من (بندقية خرطوش) كانت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته "دون الاستيلاء على متعلقاته الشخصية".