رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سلوى عثمان: ضربت أحمد العوضي قلم مش هينساه ابدا

سلوى عثمان وأحمد
سلوى عثمان وأحمد العوضي

أكدت الفنانة سلوي عثمان أن دور الأم دور كبير ولا بد على من  يجسده في الأعمال الفنية أن يشعر به الناس، مشيرة إلى أن الله لم يرزقها الاحساس بطعم الأمومة، ولكن وصل من ناحية أخرى.

وأوضحت سلوى عثمان خلال لقائها في برنامج "حواديت الناس" مع الإعلامية يمنى بدراوي أن دور الأم في مسلسل "حق عرب" هي غير متعلمه لكن أم استطاعت أن تحافظ علي العادات والتقاليد التي تربينا عليها، مشيرة إلي أن  القلم على وجه أحمد العوضي كان حقيقيا، رغم أن "العوضي" يرفض  الضرب.

وأضافت أن القلم  كان مفاجأة  كبيره لـ "العوضي" وكانت رسالة  قوية بأن  قلم الأم قلم تربوي، مبينة أن أحمد العوضي دون الفنانة ياسمين عبد العزيز فنان  يستطيع أن يحتوي كل فريق العمل دون وجود أو نقصان أحد وحبيب فريق العمل كله لأن يتعامل بشخصه أنه ابن بلد وجدع، كما أنه يعمل بحب ومؤمن برسالته مضيفه بأن المؤلف محمود حمدان والمخرج إسماعيل فاروق ومعهم العوضي  كونوا ثلاثي وجعلوا من  كل الممثلين أبطال. 

وأشارت سلوى عثمان إلى أن مسلسل "نعمة الافوكاتو" يعد سادس عمل لها مع  المخرج محمد سامي وتم تصويره قبل حق عرب، مؤكدة أن محمد سامي مخرج  شاطر ويركز في كل التفاصيل، وعصبيته مشروعة  لصالح العمل، ومي عمر لا تعمل بصفتها زوجة محمد سامي ولكنها تعتني بكل التفاصيل، مؤكدة أنه ليس كل مسنود يقال عليه فنان،  ومي فنانة جميلة وتستحق والنجومية.

وعن مسلسل المعلم، قالت مصطفي شعبان إنسان جميل، وشاركت معه كضيفة شرف لأنني لا استطيع أنه أرفض له طلب.

وقالت سلوى عثمان إنها أول مرة تعمل مع النجم محمد عادل إمام، وذلك من خلال مسلسل "كوبرا"، وأنها ترى أن من لا يعمل معه فهو خسران فنيا.

وكشفت عن رأيها في برامج المقالب، قائلة إن رامز جلال فنان له استايله، وأنها ليست ضد برامج  المقالب، لكنها ليست مع الإصابات ولا المقدمات الآخرة،  مشيرة إلى أنها لو انكسرت ليس قطع غيار.

واختتمت سلوى عثمان أن وجودها في أدوار مختلفة مع نجوم  بحجم عمالقة الدراما  بمثابة إضافة كبيرة لها ولهم.