رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للتدريبات اليوم ويبدأ الاستعداد للزمالك

فريق الكرة الأول
فريق الكرة الأول بنادي سموحة يعود للتدريبات الجماعية اليوم

يعود فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء علي ملعب النادي بعد الفوز الأخير الذي حققه على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد،رد، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي، التي أقيمت بينهما على ملعب المقاولون العرب، في إطار مباريات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب حسام حسن مهاجم وهداف الفريق في الدقيقة 42 عن طريق كرة عرضية من اللاعب محمد مصطفى ميدو أودعها حسام داخل مرمى محمد بسام حارس مرمى فريق المقاولون العرب لتنتهي المباراة بفوز جاء في وقته لصالح أبناء الموج الأزرق. 

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب ذئاب الجبل.

ويبدأ فريق سموحة اعتبارا من اليوم الاستعداد للمباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق الزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل علي ملعب إستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وكانت حالة من الحزن الشديد سيطرت علي الجهاز الفني واللاعبين بنادي المقاولون العرب بسبب الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها فريق الكرة خاصة في لقاء الفريق أمام سموحة السكندري والتي أسفرت عن فوز أبناء أحمد سامي مدرب الموج الأزرق.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مسئولو نادي سموحة أن موقفهم سليم وان الفوز الذي حققه الفريق علي حساب المقاولون العرب مستحق.

وقال محمد فرج عامر رئيس ناد سموحة علي إن الفريق هذا الموسم يسير بشكل جيد لافت للنظر ونال رضاء الجميع أو متابعيه حيث توالت النتائج الجيدة التي قدمها لاعبو الفريق
رئيس نادى سموحة حرص على الوقوف والاجتماع مع جهاز الكرة واللاعبين لبحث متطلبات الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي.

وأشار إلى أن الوضع تغير خلال المباراتين الأخيرتين وان سموحة لم يتواجد في البطولة لمجرد التمثيل الجيد بالحصول على النقاط من التعادلات فقط وأنه يسعى للدخول في المربع الذهبي.

يذكر أن سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة بينما فريق المقاولون العرب في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.