رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العشري يعكف على تصحيح أخطاء لاعبيه قبل مواجهة البلدية

فريق الكرة الأول
فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري

يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق طارق العشري للتدريبات الجماعية على ملعب النادي فرع سموحة بعد أن منح مدرب زعيم الثغر لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد وذلك بعد أن تلقي الفريق الخسارة أمام فريق الجونة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ويعكف طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي عقد محاضرات مع لاعبيه لشرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الفريق أمام الجونة الماضية ويناقش العشري مع معاونيه خطة التحضير لمباراة بلدية المحلة ومشاهدة عدد من مباريات فريق البلدية من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه وطربقته في وضعية الخطة المناسبة التي تمكن زعيم الثغر من عبوره وتحقيق الهدف المنشود.

ووجه طارق العشري مدرب زعيم الثغر تحذيرات للاعبين حيث طالبهم بأهمية التركيز الشديد ومصالحة جماهير زعيم الثغر خاصة وأن المباراة ستقام على ملعب ستاد الإسكندرية ووسط الجماهير التي دائما تقف  وتدعم اللاعبين سواء في الاسكندريه أو خارجها.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أنه لا حديث عن أي تعديلات في الجهاز الفني والجميع لا بد أن يتكاتف من أجل عودة زعيم الثغر للانتصارات من جديد خاصة أن الدوري مازال طويلا والفوز بمباراة يقلب موازين جدول ترتيب الدوري.

وطالب محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الجماهير المحبة للكيان بمساندة الفريق خلال المباريات المقبلة.

وعلى صعيد كرة السلة يواجه فريق كرة السلة الأول  بقيادة مديره الفني أحمد عمر نظيره فريق الزمالك في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر المقرر لها غدا.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة أرسل فاكسا لنادي الاتحاد السكندري يفيد فيه بإقامة مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر أمام نادي الزمالك يوم 30 أبريل الجاري على صالة الشباب والرياضة 6 اكتوبر الساعة السابعة مساءا وفي حالة وصول الفريق للمباراة النهائية تقام يوم ٢ مايو على نفس الصالة.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 29 نقطة بينما فريق بلدية المحلة في المركز السادس 28 نقطة.