رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. فلامنجو يخطط لضم نجم الهلال السعودى مرة أخرى

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى الهلال السعودى

يخطط نادى فلامنجو البرازيلى لاستعادة خدمات لاعبه السابق، والمحترف فى نادى الهلال السعودى بالوقت الحالى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب تقارير برازيلية مساء اليوم الإثنين، فإن نادى فلامنجو يرغب فى استعادة لاعبه السابق ميشيل ديلجادو جناح الهلال السعودى الحالى لدعم قائمة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

فلامنجو يريد ميشيل 

وكشف موقع (DiarioDoFla) البرازيلى أن نادى فلامنجو قد عرض على لاعبه السابق ميشيل ديلجادو العودة مجددًا لصفوفه حال رغب فى الرحيل عن الهلال.

وأشار الموقع البرازيلى إلى أن ماركو براس، نائب رئيس نادى فلامنجو، قد فتح خط التواصل مع ميشيل لمعرفة رأيه فى فكرة العودة إلى فريقه السابق.

ويتوقع المصدر ذاته أن يوافق ميشيل ديلجادو على فكرة ارتداء قميص فلامنجو مجددًا، لرغبته في العودة إلى بلده وخاصةً أنه من اللاعبين المفضلين لدى جماهير النادى.

ويواجه نادى فلامنجو، صعوبة في خطوة ضم ميشيل ديلجاد، تكمن في المقابل المادى الذي سيحدده الهلال، الذى يمتلك بطاقة اللاعب البرازيلى حتى يونيو 2025.

وانضم ميشيل ديلجادو إلى الهلال في يناير 2022 قادمًا من فلامنجو البرازيلى وقد خاض اللاعب 100 بقميص الفريق الأزرق بكافة البطولات، وسجل 20 هدفًا وصنع 19.