رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الترجي عن مواجهة الأهلي: ستكون مختلفة عن نهائي 2018

صورة من أخر مواجهة
صورة من أخر مواجهة للفريقين فى رادس

أبدى المدرب العام لفريق الترجى الرياضى التونسى عثمان النجار، عن رأيه فى مواجهة النادى الأهلى فى نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى لقائى الذهاب والإياب وفرص فريقه أمام بطل القارة.

وسوف تقام مباراتى الذهاب والإياب المقرر لهما يومى 18 و25 مايو المقبل فى المواجهة الأولى بمدينة رادس والثانية على ستاد القاهرة الدولى.

وتأهل الأهلى إلى نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد حقق فوزًا عريضًا على نظيره مازيمبى الكونغولى بثلاثة أهداف دون مقابل.

فيما نجح الترجى التونسى فى التأهل للمباراة النهائية على حساب صن داونز، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين، فى مجموع المباراتين.

وأكد مدرب الترجى في تصريحات تليفزيونية، إن مباراة الأهلى صعب التوقع بنتيجتها، والنهائى هذا الموسم سيكون مختلفًا تمامًا عن نسخة 2018.

وأشار إلى أن فريق الترجى يعيش أوقاتًا جيدة على المستوى الفنى منذ قدوم مدربه البرتغالى ميجيل كاردوسو في منتصف الموسم، والفريق يعيش فترة منتعشة للغاية.

وأنهى حديثه بالتأكيد على أن الترجى يملك العديد من اللاعبين المميزين مثل غيلان الشعلالى، ولكن الترجى كمنظومة يعمل بشكل جماعى، وهذا ما ساهم فى تأهله إلى النهائى من أجل مواجهة الأهلى.

ومن المقرر أن يستضيف الترجى التونسي نظيره الأهلى في رادس في مباراة الذهاب لنهائى دورى أبطال إفريقيا وذلك يوم 18 مايو المقبل، فيما سيكون لقاء الإياب فى القاهرة يوم 25 من ذات الشهر.