رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: الصفاقسى التونسي يكشف موقفه من عودة على معلول

على معلول الظهير
على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى بقميص الصفاقسى

تحدث عبد العزيز المخلوفى رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الصفاقسى التونسى، عن حقيقة عودة قائد الفريق السابق ولاعب النادى الأهلى الحالى على معلول.

ولم يستطع النادى الأهلى ولا الظهير التونسى الدولى  فى الوصول لاتفاق حول تجديد التعاقد بينهما، مع اقتراب نهاية الموسم وعقد معلول من الانتهاء.

وكان على معلول، قد طالب النادى الأهلى بتجديد تعاقده لمدة موسمين مقابل رقم مالى كبير وبالدولار، وهو ما حاول النادى تقريبه إلى الموافقة على مدة التجديد رغم أن لجنة الكرة كانت تخطط لموسم واحد فقط.

أما بالنسبة للعرض المالى فعرض الأهلى لم يلقى إستحسان الدولى التونسى خاصة فى ظل عطائه الكبير مع النادى وامتلاكه لعروض أعلى ماديًا من المارد الأحمر لكنه يرغب فى البقاء مع النادى.

ولم يحسم النادي الأهلي حتى الآن مصير على معلول، خاصة فى ظل إمتلاك الظهير الأيسر التونسى الدولى لعروض خليجية وعربية وجميعهم يرغبون فى التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وتزايدات الأقاويل حول معلول والتكهنات بوجهته المقبلة، والتي كان من ضمنها نادى الصفاقسى التونسى فريقه نشأته، بعدما أبدى اللاعب فى أكثر من مناسبة رغبته فى الاعتزال بناديه الأصلى.

رد حاسم من الصفاقسى حول عودة معلول

ونفى نادى الصفاقسى التونسى حقيقة عودة على معلول لصفوفه من جديد فى الفترة المقبلة، مع انتهاء عقده مع النادى الأهلى فى ظل الوضع المالى للنادى.

ويستعد على معلول مع الأهلى لمواجهة الإسماعيلى فى بطولة دورى نايل، بعدما صنع هدفين خلال مواجهة مازيمبى فى إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.