رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سبورت الإسبانية: البايرن منفتح لبيع كيميش لبرشلونة فى حالة واحدة

جوشوا كيميش - فرينكى
جوشوا كيميش - فرينكى دي يونج فى مباراة سابقة بينهما

بعدما أعلن المدير الفنى الإسبانى تشافى هيرنانديز بقائه فى تدريب برشلونة الموسم المقبل، وضع مسئولى الإدارة الرياضية فى النادى ملف الإنتقالات كأولوية قصوى للعمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

وستبدأ فترة الانتقالات الصيفية يوم 1 من شهر يوليو المقبل، على أن يكون شهر يونيو هو فترة إجراء التفاوض مع الأندية واللاعبين كنهاية الموسم الحالى.

ووضع برشلونة قائمة مختصرة للاعبين فى سوق الانتقالات الصيفية القادمة، ويتصدرها الدولى الألمانى جوشوا كيميش لاعب بايرن ميونيخ.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن مسئولى برشلونة يستهدفون ضم الدولى الألمانى من بايرن ميونيخ لتعزيز مركز الوسط فى الفريق خلال الموسم المقبل.

وأفادت التقارير إنفتاح بايرن ميونيخ على فكرة بيع كيميتش على الرغم من كونه أحد أهم لاعبيه وينتهي عقده في الموسم المقبل، لكن إذا لم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد فسوف يكون متاحًا في سوق الانتقالات.

بايرن جاهز لبيع كيميتش فى صفقة تبادلية

وبحسب صحيفة "سبورت"،  فإن بايرن مستعد للتفاوض مع برشلونة على وجه التحديد، حيث يريدون إجراء صفقة مبادلة تشمل كيميتش ويريدون ضم إما فرينكى دى ونج أو المدافع الأوروجويانى رونالد أراوخو.

وتم ربط كل من أراوخو ودى يونج بالخروج من برشلونة في الصيف، على الرغم من أن برشلونة يدرك بأنهما سيكلفان أكثر من كيميتش، خاصة بالنظر إلى وضع عقدهما، مما قد يضطر البايرن إلى ضم مبلغ كبير من المال لإغراء البلوجرانا بالفكرة.