رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فينيسيوس يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر مارس الماضي

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تتويج البرازيلي فينيسيوس جونيور بجائزة أفضل لاعب في الفريق الملكي عن شهر مارس الماضي.

وشارك فينيسيوس جونيور في 4 مباريات مع ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي تمكن من خلالها من تسجيل 5 أهداف وصنع هدفًا.

وعلق النجم البرازيلي فينيسيوس، بعد حصد الجائزة قائًلا: "أنا سعيد جدًا بالمودة التي يمنحني إياها المشجعون، لقد حان الوقت للمباريات المهمة لهذا الموسم وإعطاء أفضل نسخة لي هو أفضل طريقة لشكره".

أضاف: "إنها لحظتنا حيث نريد أن نكون. لقد أمضينا أسبوعًا جيدًا ومهمًا للغاية وعلينا أن نستمر على هذا النحو لنأخذ ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وفي سياق آخر، بدء المدير الفنى الإسبانى تشابى ألونسو، مدرب ليفركوزن الألمانى وبطل البوندزليجا الموسم الحالى بشكل رسمى، فى التخطيط للموسم الجديد.

وعبر البدء فى اختيار لاعبين جدد للانضمام لبطل الدورى الألمانى، يسعى تشابى لتحديد أولويات التعاقدات الجديدة لدعم قائمة الفريق خلال الموسم المقبل.

ويبلي ألونسو بلاءً حسنًا مع ليفركوزن، وجذب له اهتماما أكبر الأندية الأوروبية، ولكنه تمسك بالبقاء مع أبطال ألمانيا خلال الموسم المُقبل.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"،  الكتالونية فإن تشابى ألونسو يرغب في التعاقد مع مُدافع ريال مدريد الشاب رافا مارين الذى توهج بشدة هذا الموسم مع فريقه المُعار إليه ألافيس.

ومن المُفترض أن يعود رافا مارين للميرينجي بنهاية الموسم الحالى، ولكن في حالة اهتمام ليفركوزن فإن إدارة ريال مدريد قد تُفكر فى إعارته مع إمكانية الشراء.

ويبلغ رافا مارين من العُمر 21 سنة، ويجيد اللعب فى مركز قلب الدفاع، وينتهى تعاقده مع ريال مدريد في يونيو 2026.