رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد حزمة مساعدات أمريكية جديدة لـ الاحتلال..

صحيفة إسبانية: واشنطن تساهم في إبادة للشعب الفلسطيني بمواصلة دعمها لإسرائيل

البيت الأبيض - أرشيفية
البيت الأبيض - أرشيفية

نشرت صحيفة «ألبوبليكو» الإسبانية، تقريرا بشأن المساعدات التي أقرتها أمريكا لدعم إسرائيل.

صحيفة إسبانية: واشنطن تنفذ مذبحة ضد الشعب الفلسطيني 

 وأكدت الصحيفة، أنه عبر  المساعدات الأمريكية المقدمة لإسرائيل تنفذ واشنطن مذبحة في حق الشعب الفلسطيني، بينما تريد تقدم أوكرانيا في حربها مع روسيا عبر مساعدة عسكرية جديدة كبيرة. 

 وأوضحت الصحيفة، أن المساعدات الأمريكية سينتج عنها إبادة جماعية في الشرق الأوسط عبر القنابل المصنعة على الأراضي الأمريكية، في المنطقة، والتي أعطتها لإسرائيل وستزيد تلك المذابح.

أمريكا تواصل دعم إسرائيل بـ26.4 مليار دولار

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية، واصلت دعمها لإسرائيل، في تواطؤ واضح مع الدولة العبرية، إذ وافق مجلس النواب الأمريكى على حزمة مساعدات أمنية جديدة بمليارات الدولارات لتل أبيب، تزامنًا مع استمرار المجازر اليومية ضد الشعب الفلسطينى في قطاع غزة.

وأقر مجلس النواب الأمريكى، حزمة تشريعية بقيمة 95 مليار دولار، بينها 26.4 مليار دولار لمساعدة إسرائيل، حيث وافق المجلس على حزمة المساعدات الأمنية الإضافية لإسرائيل، بأغلبية 366 صوتًا.

وتوفر الحزمة لإسرائيل 9.2 مليار دولار للاحتياجات الإنسانية، و4 مليارات دولار لنظامى الدفاع الصاروخى، وتشمل 4.4 مليار دولار لتجديد المواد والخدمات الدفاعية المقدمة، و3.5 مليار دولار لشراء أنظمة أسلحة متقدمة وعناصر أخرى من خلال برنامج التمويل العسكرى الأجنبى.