رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيخون أخوه مع مراته».. مريم تطلب الخلع بمحكمة الأسرة وتتنازل عن حقوقها

دعوى خلع
دعوى خلع

«كل يوم علاقة شكل مع واحدة مختلفة، نزواته مش بتخلص، وفي النهاية اكتشفت إنه على علاقة بزوجة أخوه اللي مسافر بره مصر»، كلمات صعقت بها الزوجة "مريم. ن" قاضي محكمة الأسرة وهي تبرر سبب دعواها للخلع من زوجها، متهمة إياه بكثرة علاقاته العاطفية.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها تقيم في عقار خاص بعائلة زوجها، وأنجبت منه على فراش الزوجية طفلا، عاشت حياة مستقرة بأول الزواج حتى اكتشفت خيانته ونزواته أول مرة عن طريق تطبيق واتس آب، حين رأت محادثات غرامية بينه وبين فتيات أخفى عنهن أنه متزوج، مشيرة إلى أنها كانت تعيش في حيرة وتوتر عقب أول مرة اكتشفت بها خيانة الزوج، وظلت تراقبه من فترة لأخرى حتى اكتشفت كارثة ذكرتها في دعواها، ما دفعها لقرار الانفصال ومقاضاة زوجها.

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها ذات يوم وجدت مكالمات كثيرة من زوجة شقيقه في منتصف الليل، ليسكن القلق والشكوك قلبها، وشعرت بأن هناك علاقة تجمعهما ببعض وليس لطلبها منه أشياء للمنزل كما برر الزوج اتصالاتها،  «فضلت أراقبه وأدور وراع لحد ما لقيت الدليل على أفعالهم القذرة، وشكوكي طلعت حقيقة، شفتهم بعنيا وهما في شقتها».

وأشارت الزوجة أمام محكمة الأسرة،« كنت بنضف السلم، ولقيت زوجى بيتسحب وهو راجع من الشغل وداخل شقة زوجة شقيقه»، متابعة أنها واجهته بفعلته لكنه أنكر ذلك واتهمها بالجنون، لكن الزوجة كذبته ولم تكذب عينيها، وطلبت منه الطلاق.

رفض الزوج تطليق زوجته لذا لجأت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع ضده متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية والمالية، مقابل التخلص من العيش مع الزوج الخائن كما وصفته فى دعواها.