رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط مرتكب واقعة إطلاق أعيرة نارية أمام مدرسة خاصة بزهراء المعادي

السلاح الناري والأبيض
السلاح الناري والأبيض المستخدمين في رعب المواطنين بالبساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة إطلاق أعيرة نارية أمام مدرسة خاصة في زهراء المعادي بدائرة قسم البساتين وتبين أنها مشاجرة بين طالبين قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له وارتكبا الواقعة تم ضبطهما.

كشف ملابسات واقعة إطلاق أعيرة نارية أمام مدرسة خاصة في البساتين 

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بدائرة قسم شرطة البساتين لمديرية أمن القاهرة.

وتبين من خلال الفحص، أنه بتاريخ 21 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بمنطقة زهراء المعادي بدائرة قسم شرطة البساتين، عقب إنتهاء اليوم الدراسى بين (طالبين) قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدى بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة.

وذكرت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أنه لدى تجمع الأمن الإدراى وعدد من الأهالى قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.

وأضافت التحريات أن الأمن الإدارى تمكن من التحفظ على صديق والد الطالب وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات، وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن (طبنجة صوت "المستخدمة فى إرتكاب الواقعة").  

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.