رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشعة على ركبة عواد

جوميز يصدر قرارات قبل مواجهة دريمز فى غانا وتجهيز المصابين

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه زيه جوميز،   رفع حالة الطواري قبل أيام من لقاء العودة أمام دريمز الغاني، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارو فى غانا.

 

الزمالك يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة دريمز فى غانا

 

ويسعى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعبين المصابين خاصة عمر جابر وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ويوسف أوباما، على أمل تعافيهم ولحاقهم بمباراة الأحد ومعهم محمد أشرف روقا ومحمود علاء، حيث طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، تقرير عن حالة المصابين.

ويدرس الجهاز الفني تعديل مواعيد التدريب لتقام فى العصر حتى يتأقلم اللاعبين على موعد لقاء العودة أمام بطل غانا التى ستقام في الرابعة عصرا بتوقيت اكرا السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

ثلاث قرارات لجومير بعد السقوط فى فخ دريمز الغاني

 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تقديم موعد التدريبات خلال الفترة الحالية، استعدادًا للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا.يأتي ذلك خاصة وأن المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غانا، السابعة مساءً بتوقيت مصر.

 

ويرغب المدير الفني للزمالك في إقامة التدريبات عصرًا كي يتعود اللاعبون على اللعب في درجات الحرارة المرتفعة ونفس أجواء لقاء الإياب أمام دريمز الغاني.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين عقب خوض مباراة دريمز ‏الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

‏ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباتته عصر غدا  الثلاثاء المقبل على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت قبل السفر إلى  غانا، يوم الخميس على متن طائرة خاصة استعدادًا لخوض لقاء العودة أمام بطل غانا، والمقرر له يوم الأحد المقبل الموافق يوم 28  أبريل الجاري.
وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

 

جوميز يطلب تقريرا عن حالة مصابي الزمالك قبل السفر إلى غانا
 

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي تقريرًا شاملًا عن حالة اللاعبين المصابين قبل مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام دريمز الغاني المقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

ويرغب المدير الفني في الوقوف على تطورات حالة المصابين خاصة عمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وأحمد فتوح قبل السفر إلى غانا يوم الخميس المقبل لخوض لقاء العودة أمام دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

 

محمد عواد يجري أشعة على الظهر والركبة عقب انتهاء لقاء الزمالك ودريمز
 

أجرى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أشعة على الظهر والركبة عقب انتهاء مباراة الأبيض أمام دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان عواد اشتكى من آلام في الظهر أثناء عمليات الإحماء قبل اللقاء، قبل أن يتعرض لإصابة بكدمة قوية في الركبة خلال أحداث اللقاء.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة حجم الإصابة التي يعاني منها عواد  في ضوء نتيجة الأشعة التي خضع لها محمد عواد مؤخرًا.