رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيعايرني».. سها تطلب طلاق الضرر أمام محكمة الأسرة بسبب عدم الإنجاب

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«بيعايرني عشان مش عندنا أولاد، بعد سنين جواز استحملت فيهم جوزي وعيلته، وفي النهاية العيب مش من عندي»، هكذا وقفت الزوجة "سها. م" أمام محكمة الأسرة تطالب بطلاقها للضرر من زوجها بعدما عايرها بعدم الإنجاب، رغم أنها لا تملك أي عيب يمنعها من الإنجاب.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إن زوجها دائم المعايرة لها بعدم الإنجاب، بالرغم من أن الفحوصات الطبية أثبتت أنها سليمة وقادرة على الإنجاب في أي وقت، وأن السبب في تأخر الحمل والإنجاب لا ترجع لها ولا لزوجها، ما تسبب في حدوث خلافات عائلية ومشاجرات متكررة فيما بينهما،  «الحمد لله أنا سليمة، ومفييش عيب، ليه هو بيعمل فيا كده، منه لله بيدمرني كل يوم بكلامه».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها تزوجت منذ ما يقرب من 15 عاما، ولم يشاء الله لهما الإنجاب، رغم أنهما أجرا كل الفحوصات اللازمة ولكن دون جدوى ودون سبب واضح، «كل الدكاترة قالوا إنها إرادة ربنا مش أكتر، لكن هو مش مقتنع بكده، وكل شوية يعايرني بعدم الخلفة ويتهمني إني السبب».

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأنها طلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض تطليقها، وقامت بالشكوى لأسرته للتدخل فيما بينهما لكن دون جدوى،« الخناقات مش بتخلص بينا، ومهما اشتكي هو مش بيتغير، وأنا تعبت».

لذا قررت الزوجة ترك منزل الزوجية والإقامة بمنزل أسرتها ورفع دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة للتخلص من الضرر الواقع عليها منه، بعد رفضه تطليقها.