رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب مصاريف البيت.. نورا تطلب طلاق الضرر داخل محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«مش عاوز يصرف علينا، ومهمل فينا، وبيفضل أصحابه علينا»، كلمات وقفت تصرخ بها الزوجة " نورا. ج" أمام محكمة الأسرة تطلب فيها طلاق الضرر من زوجها، بسبب إهماله لها ولطفليها، ورفضه الإنفاق عليهم، فضلا عن جلوسه طوال الوقت مع أصدقائه على المقهى.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها تزوجت منذ 9 أعوام، ولديها طفلان من زوجها، مشيرةً إلى أنه دائم الجلوس على المقهى، وإنفاق مبالغ مالية على أصدقائه وإهمال المنزل ومصروفات أطفاله،  «بيصرف كل فلوسه على أصحابه، وأنا وعيالي بيحرمنا من أقل طلباتنا».

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زوجها يتواجد على المقهى برفقة أصدقائه على المقهى أكثر مما يتواجد مع أطفاله، « من أول ما يصحى يفطر وينزل يقعد مه أصحابه، يلعب ويطلب مشاريب وصارف كل فلوسه على صحابه، ولما اطلب منه يشتري حاجه للبيت أو للعيال يرفض بحجه إنه مش معاه، بالرغم من إن معاه فلوس وقبضه حلو لكن هو مضيعه على القهوة وعلى صحابه، وسايبنا من غير مصاريف، وممكن نقعد اليوم كله مفيش علبة جبنه في البيت».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أن غالبية المشاجرات بينها وبين زوجها لهذا السبب، وإهماله للبيت ومصروفات أطفاله برغم احتياجهم للمبالغ التي يقوم بصرفها على أصدقائه.

وأمام تعنت الزوج، وإصراره على موقفه من زوجته وأطفاله، وعدم اهتمامه بهم، لم تجد الزوجة حلًا أمامها، سوى ترك منزل الزوجية، والإقامة في منزل أسرتها، ورفع دعوى طلاق للضرر داخل محكمة الأسرة.