رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خدعني بكلامه الحلو في الخطوبة».. تفاصيل دعوى خلع داخل محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«مش رومانسي، ورافض يقولي كلام حب، مع إنه كان كان حنين ورومانسي جدا أيام الخطوبة»، بتلك الكلمات وقفت الزوجة تطالب بحقها في الخلع من زوجها أمام محكمة الأسرة، مؤكدة تغيره الجذري بعد أيام الخطوبة، على حد قولها بأنه لم يعد بتلك الرومانسية التي عهدتها معه، وأصبح يتعامل معاها بجفاء وقسوة شديدة.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأنها تزوجت منذ عام واحد فقط، من أحد الأشخاص والذي يعمل في مجال المقاولات، بعد قصة تعارف بينهما استمرت حوالي 6 أشهر، انتهت بزواجهما، طول مدة خطوبتنا كان بيعاملني برقة وحنان وطيبة ورومانسية شديدة، وده اللي خلاني أتعلق بيه وأوافق على الجواز منه».

وأكدت الزوجة خلال دعواها بمحكمة الأسرة، بأنه كانت طوال مدة الخطبة لم يتعامل معها إلا بطيبة وذوق عالي، وكلامه كان ينم عن حب شديد يكنه لها، حتى أوهمها بشخصيته الغير حقيقية،  « عيشت معاه في وهم كبير، ولما اتجوزنا استمر الوضع ده شهر واحد بس، وبعد كده بان على حقيقته، واتغير 180 درجة، وبدأ يتعامل معايا بصوت عالي وزعيق ووصلت الأمور إنه مد إيده عليا».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن حياتها الزوجية انتهت منذ أول شهر زواج، وبدأ الجحيم يتسرب خلال تعاملاتهما، وبدأت المشاجرات فيما بينهما بشكل يومي « أنا كل يوم بنزل المدرسة ودمعتي على خدي، مفيش مرة عملت حاجه وقالي شكرًا ولا حتى سمعني كلمة حلوة، ومفيش مناسبة عدت جابلي هدية، مفيش غير الزعيق والخناق كل يوم على الفاضية والمليانة، كأن معمول ليه عمل، لأن مش هو ده الشخص اللي عرفته 6 شهور خطوبة كان بيعاملني فيهم بكل رقة وذوق".

وأمام تكرار الخلافات والمشاجرات فيما بينهما، لم تجد الزوجة حلا أمامها سوى ترك منزل الزوجية، والإقامة في منزل أسرتها، ورفع دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة.