رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خلوها تطلقني».. سامي يطلب الخلع من زوجته أمام محكمة الأسرة

دعوى خلع
دعوى خلع

«شتمتني عشان سيبت باب التلاجة مفتوح، والعصمة في إيديها، خلوها تطلقني»، بتلك الكلمات وقف الزوج "سامي. خ" أمام محكمة الأسرة يطالب بخلع زوجته له، والتي تحمل العصمة في يديها، مؤكدا عدم تحمله العيش معها، بعد أن سبته وعايرته وألقت عليه يمين الطلاق بعد نسيانه باب الثلاجة مفتوح.

بدأت القصة بحب لم يسبق له مثيل بين سامي وزوجته رغم فارق السن بينهما، ولكنهما لم يعتبراه عائقا بينهما لذا تم الزواج بين زوج صغير السن وزوجة ميسورة الحال، لكنها اشترطت بأن تكون العصمة في يدها، ولم يعارضها الزوج لأنها ارتضت بظروفه السيئة وأن يعيش معها داخل شقتها بالتجمع «عشت معاعا في حب كبير لمدة سنة كاملة، بس الخلافات الصغيرة بدأت تكبر».

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة بأنه نسي باب الثلاجة مفتوح، ليتفاجىء بزوجته تنهال عليه بالسب والشتائم «فضلت تشتم فيا وقالتلي أنت عارف تمن الثلاجة دي كام، دي بـ 100 ألف جنيه، ما أنت مش هامك مجبتش حاجة، كل حاجة جاتلك بالساهل».

وأضاف الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة أن زوجته نسيت قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، وجرحت كرامته كرجل بعد أن عايرته بسعر الثلاجة وأنها تقوم بالإنفاق عليه، وانهالت عليه بالسب والشتائم ليرفض تلك الطريقة والأسلوب،«قالتلي أنا اللي بصرف عليك، وأنت مكنتش لاقي تاكل لما أتجوزتني وكله ده من خيري».

وأشار في دعواه أمام محكمة الأسرة إلى أن زوجته نسيت أنه وافق عليها رغم فارق السن من أجل قصة الحب التي جمعتهما، وبمجرد أن شاهدت باب الثلاجة مفتوح غضبت وظلت تعنفه وتوبخه بأصعب الكلمات التي لم يظن الزوج يوما ما بأنها ستعايره بالعيش معها والإنفاق عليه، لذا لم يتمالك نفسه وصفعها على وجهه بعد شعوره بإهانة كرامته، وقرر التوجع لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى خلع.