رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال إبراهيم نور الدين كان ضد الزمالك

حسين لبيب سعيد بالفوز علي الأهلي وخايف من إيقاف القيد

حسين لبيب فرحان بالفوز
حسين لبيب فرحان بالفوز على الأهلي

حل الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ضيفا على برنامج الكابتن، الذى يقدمه أحمد حسن،على قناة dmc حيث أكد لبيب، أن المجلس الأبيض حل اهم مشاكل اللاعبين بصرف المستحقات المتأخرة،  ودفع الغرامات التى كانت تمنع القيد مشيرا إلى أن نادي الزمالك تعاقد مع عشرة لاعبين دفعة واحدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية تحسبا لإيقاف القيد من جديد، بسبب الغرامات مؤكدا إنه سعيد بالفوز علي الأهلي مع التأكيد أن إبراهيم نور الدين كان ضد الزمالك رغم إنه لم يتم الاعتراض عليه قبل لقاء القمة. 

حسين لبيب: سعيد بالفوز علي الأهلي وإبراهيم نور الدين كان ضد الزمالك 

 

 

قال الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك إن الفوز علي الأهلي يمثل ثقة كبيرة للاعبين والجماهير وايضًا للإدارة فيما هو قادم ويعيد الهدوء لفريق الكرة وجهازه الفني".

 

وأضاف رئيس نادى الزمالك،  في تصريحات تليفزيوني مع أحمد حسن فى برنامج الكابتن المذاع على قناة dmc: "المجلس عندما تولي المسؤولية وجد مستحقات متأخرة كثيرة للاعبين وصلت إلى 70% من مستحقاتهم عن الموسم الماضي وتم دفعهم إلى جانب جزء كبير من مستحقات الموسم الحالي من أجل إنهاء هذه الأمور".
 

وواصل لبيب: "لاعبو الزمالك الأن بدأو يحصلون علي حقوقهم وعلي سبيل المثال هناك لاعبون بدأوا في تصوير  إعلانات وهذا لم يكن يحدث من قبل وهذا حقهم مؤكدًا أن نادى الزمالك، يملك إدارة تسويق علي أعلي مستوي والزمالك كان يتعرض للظلم كقيمة رياضية كبيرة ومن وجهة نظري أن الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

 

وعن التحكيم المصري: "لدينا حكام مميزين للغاية، وعن تعيين إبراهيم نور الدين، حكم لمباراة الأهلي والزمالك والأهلي في قمة الدوري، مشيرا  إلى  نادي الزمالك لم يعترض علي الحكم وقت تعيينه ويدعم التحكيم المصري، ولكن  إبراهيم نور الدين كل قراراته كانت صحيحه مع الاهلي، أما جميع قراراته كانت  ضد الزمالك.  
وتابع رئيس الزمالك: "زيادة عدد الجماهير في مباراة القمة يزيد من متعة كرة القدم، لأن الجميع يتابع مباراة القمة ومن لايعرف مباراة الزمالك والأهلي، في العالم؟".

 

وقال حسين لبيب: " علاقتنا مع الأهلي لا بد أن تكون جيدة جدًا، لأن الرياضة هيا منافسة شريفية، وليس هناك صراع مع الأهلي، ونسعى لتغيير الصورة الذهنية لكل البشر".

 

وواصل قائلًا: "كان واجبنا بالخطوة الأولى هي أننا نحترم الأندية كلها وعلى رأسهم الأهلي المنافس لنا، لذلك تم دعوتهم لزيارة نادى الزمالك.

 

حسين لبيب: تعاقدنا مع 10 لاعبين لان القيد ممكن يتوقف بكرة الصبح

كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أن البعض تحدث عن التعاقد مع 10 لاعبين في فترة الانتقالات الاخيرة مؤكدا انهم قاموا بمثل هذه الصفقات لأن القيد من الممكن أن يوقف من جديد.

وأوضح عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc  أنهم كمجلس دفعوا حوالي 456 مليون جنيه أي مايقارب النصف مليار جنيه وكلها مديونيات سابقة وقديمة وليست علي المجلس الحالي ولكن كما قلت نحن المسؤولين عن تسديدها مؤكدا إنه منذ اللجنة التي تولي قيادتها وهو وضع بند يسمي مخصصات قضايا دولية بسبب القضايا الدولية.
وأكد رئيس نادي الزمالك ان ايردات المحلات غير موجودة بسبب تاجيرها لمدد طويلة والحصول علي أموالها وبالتالي فهذا مورد مهم تم غلقه، كما أننا استلمنا النادي وكان هناك راعي واحد فقط يرعي نادى الزمال  والوضع تغير الان أصبح هناك اربعة أو خمسة رعاة لقميص الزمالك.  
.