رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أنشيلوتي يكشف عن حالة لاعبي ريال مدريد قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

أنشيلوتي
أنشيلوتي

 كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي، عن حالة لاعبيه بعد المباراة الصعبة أمام مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، استعدادًا للكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة غدًا.

أوضح أنشيلوتي أن اللاعبين يتعافون بشكل جيد، لكن هناك بعض اللاعبين يحتاجون إلى يوم إضافي، مشيرا إلى عدم مشاركة ميندي في التدريب اليوم. وأكد أنه سيعمل على تشكيل أفضل تشكيلة ممكنة للفريق.

وأوضح المدرب الإيطالي أن الفريق اتبع خطة دفاعية ضد مانشستر سيتي، ودافع عن هذه الطريقة قائلًا إنها واضحة للجميع بشكل كبير، وأنه يجب التعامل بشكل جيد مع الكرة سواء كانت في حوزة الفريق أو لا.

وعن مشاركة البرازيلي ميليتاو في الكلاسيكو، أشار أنشيلوتي إلى أنه يمكن أن يكون أساسيًا، مشيرًا إلى جاهزيته ورغبته في اللعب.

وثنى أنشيلوتي على أداء فالفيردي، مؤكدًا أهمية دوره في الفريق وصرامته، مؤكدًا أنه لا يمكن الاستغناء عنه.

وبخصوص مواجهة الكلاسيكو وتأثيرها على جدول الليجا، أشار أنشيلوتي إلى أهمية اللقاء وتحقيق الفوز فيه لتقليص الفارق في جدول الترتيب.

وأثنى المدرب الإيطالي على العمل الرائع الذي يقوم به الفريق في الوقت الحالي، معربًا عن تقديره لروح الفريق وتفاني اللاعبين في العمل. وختم تصريحاته بالتأكيد على تطلعهم لتحقيق النجاح في المباريات المقبلة.