رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أبويا مات تاني إمبارح».. سماح أبو بكر عزت تكشف تفاصيل صداقة صلاح السعدني ووالدها

صلاح السعدني وأبو
صلاح السعدني وأبو بكر عزت

كشفت الكاتبة سماح أبو بكر عزت، تفاصيل علاقة الصداقة الوطيدة التي جمعت والدها الفنان الراحل أبو بكر عزت والفنان صلاح السعدني.

علاقة صداقة وطيدة 

وقالت "عزت"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جومانا ماهر ومحمد الشاذلي في حلقة  اليوم، السبت، من برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر شاشة "الأولى"، إنها تشعر وكأن والدها رحل مرة أخرى، مضيفة: "أنا أبويا مات تاني إمبارح".

وأضافت أن والدها وصلاح السعدني كانت تجمعهما علاقة صداقة وطيدة لم ولن ترى مثلها مرة أخرى، موضحة أنها كانت علاقة صداقة نادرة، مضيفة: "كنت تقعد معاهم تحس أنك مع اتنين أطفال بيعملوا مقالب في بعض ومفاجآت".

وأشارت إلى أنهما لم يعملا معًا في المسلسل الشهير "أربيسك" فقط، وإنما جمعتهما أعمال عدة منها فيلم "فوزية البرجوازية"، موضحة أنهما كانا مع بعضهما دائما حتى وإن كان أحدهما لديه تصوير يذهب الآخر إليه ويعبر عن رأيه في مشاهده وكانا يستيشران بعضهما في الأعمال التي تعرض عليهما.

شراء مقبرتين متلاصقتين

وأكدت أن الفنان صلاح السعدني كان شاهدًا على عقد قرانها، مضيفة: "العلاقة الإنسانية كأسرتين كنا علطول سوا وكان شاهد على عقد جوازي في السيدة نفسية، لأنهم كانوا بيروحوا هناك كتير كل صلاة جمعة".

وأوضحت أن الجمهور تفاجأ واندهش من وجود مقابرهما إلى جانب بعضهما البعض، مؤكدة أنهما قررا ذلك منذ عام 1996، حيث إنهما أصرا على شراء مقبرتين متلاصقتين لهما، مشيرة: "لهذا الحد مرتبطين أنهم يكونوا بعد الموت مع بعض وفي مكانين متلاصقين وكل واحد راح قرأ الفاتحة في مدفن التاني وهما بيستلموا".