رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تعبت منه».. سلمى تطالب بطلاق الضرر داخل محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

"جوزي شخص جاحد، بيعاملني وحش وقت الخلافات، وبيخلق مشاكل من أقل كلمة، أنا تعبت منه»، كلمات قالتها "سارة. د" أمام محكمة الأسرة، تطالب بحقها في طلاق الضرر بعدما عاملها زوجها بجحود فضلا عن معاملته لها بغلظة وكثرة الخلافات والمشاجرات فيما بينهما.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها متزوجة منذ 3 أعوام، وتعاني من قسوة زوجها معاها وجفوته في التعامل داخل المنزل واختلاق المشكلات والمشاجرات دون سبب، ما جعلها تشعر بالضيق معه وتقرر إنهاء العلاقة الزوجية بينهما بعد رفضه تطليقها،  « بيعاملني بطريقة صعبة مش قادرة أستحملها، عمره ما قالي كلمة حلوة، ولا عمري حتى شكرني».

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة،  « جوزي لسانه حلو مع أي ست يقابلها أو يعرفها، ودايما يجامل في أي واحده بالكلام الحلو، أما أنا فنصيبي منه المعاملة الوحشة والإهانة ونكران الجميل، لحد ما زهقت من التعامل والخناق ليل نهار مع إني مش مقصرة معاه في حاجة».

وأكدت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة أنها حاولت مع زوجها أكثر من مرة، وطلبت منه أن يغير أسلوبه في التعامل معها لكنها لم تجد أية استجابة، ما دفعها إلى الشكوى لأسرة زوجها ولم تجد منهم ردًا يهون عليها،  « كل ما اشتكي لأهله يقولولي جوزك واستحمليه».

وأمام تعنت الزوج وإصراره على موقفه من زوجته لم تجد الزوجة حلًا أمامها سوى ترك منزل الزوجية والإقامة في منزل أسرتها ورفع دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة.