رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوت ميركاتو تكشف عن بديل محمد صلاح فى ليفربول

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، بأن الإدارة الرياضية فى نادى ليفربول استقرت على بديل النجم المصرى محمد صلاح جناح الريدز وقائد الفراعنة فى حالة رحيله عن صفوف أنفيلد رود.

ويعد صلاح هو الأولوية المطلقة لصندوق الاستثمارات السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لضمه لدورى روشن من بوابة إما الهلال أو اتحاد جدة الذى كان قاب قوسين أو أدنى من ضم نجم ليفربول خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" فإن إدارة نادى ليفربول الإنجليزي استقرت على ضم محمد قدوس لاعب وستهام يونايتد  بنهاية الموسم الجارى كخطوة استباقية قبل رحيل صلاح للدورى السعودى.

وأضاف الموقع فى تقريره أن محمد صلاح يقترب بشدة من الانتقال إلى الدورى السعودى فى ظل المبالغ الكبيرة التى تدفع للاعبين هناك.

يُذكر أن الدولى الغانى محمد قدوس شارك مع فريقه وستهام فى 42 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 17 هدفًا وصنع خمسة آخرين.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره أتالانتا فى إياب ربع نهائى الدورى الأوروبي، في المباراة التى تلعب على ملعب جيويس فى إيطاليا.

وتلقى فريق ليفربول الهزيمة من أتالانتا فى مباراة الذهاب برباعية دون رد، فى المباراة التى لعبت على استاد الأنفيلد معقل الريدز.