رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير: الأهلي حصل على توقيع رحيمى من قبل وموسيمانى فضل ميكسيونى عليه

بيتسو موسيمانى مدرب
بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى السابق

كشف الإعلامى الرياضى، أحمد شوبير، عن مفاجأة قوية بخصوص اللاعب المغربى المتألق سفيان رحيمى لاعب الرجاء السابق والعين الأماراتى الحالى.

وكان النادى الأهلى قد وضع اسم النجم المغربى من قبل ضمن اهتماماته التعاقدية، خلال فترة تواجد المدير الفنى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مدربًا للفريق.

وأكد شوبير، أنه حصل على معلومات مؤكدة فى تلك الفترة تفيد بوجود إتفاق كامل بين النادى الأهلى وسفيان رحيمى بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الرجاء، للإنضمام لصفوف الأحمر وكان يتبقى فقط الإعلان الرسمى.

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعى على "أون تايم سبورتس إف إم"،  أنه تواصل مع سفيان رحيمى لاعب الرجاء والذى كان عقده انتهى بالفعل مع ناديه وأصبح لاعبًا حرًا لمعرفة صحة الأخبار التى أفادت بتوقيعه للنادى الأهلى.

وشدد شوبير على أنه حصل على تأكيد من النجم المغربى المتألق بإتفاقه على كل البنود مع إدارة الأهلى للإنتقال لبطل إفريقيا، خلال الفترة التى كان بيتسو موسيمانى مدربًا للفريق وقتها.

وإتجه شوبير لمدير التعاقدات بالنادى الأهلى لمعرفة الحقيقة كاملة، والذى أكد له صحتها موضحًا أن بالفعل كل الأمور كانت محسومة مع وكلاء الجناح المغربى الدولى

وفجر شوبير مفاجأة مدوية تفيد بتراجع النادى عن إتمام الصفقة بناء على رغبة المدرب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، والذى فضل عليه لاعب آخر.

وكان موسيمانى قد فضل التعاقد مع لويس ميكيسونى مقابل مبلغ 900 ألف دولار، عن التعاقد مع سفيان رحيمى فى صفقة انتقال حر.