رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب أرسنال التاريخي يكشف عن حظوظه فى التتويج بالدوري الإنجليزي

صورة للاعبى أرسنال
صورة للاعبى أرسنال بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ

تحدث المدير الفنى التاريخى لنادى أرسنال الإنجليزى، الفرنسى أرسين فينجر، عن حظوظ فريقه السابق فى التتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم.

ويتنافس أرسنال ثالث الترتيب مع ليفربول صاحب المركز الثانى، مع المتصدر مانشستر سيتى، والفارق بينهم نقطتان لكل مركز.

وكان أرسنال ومانشستر سيتى قد ودعا منافسات دورى أبطال أوروبا خلال اليومين الماضيين، على يد بايرن ميونيخ وريال مدريد على الترتيب، ويقترب ليفربول من مغادرة الدورى الأوروبى بعدما خسر أمام أتالاتنا على ملعبه أنفيلد رود بثلاثية نظيفة وسيتواجهان الليلة فى مباراة الإياب فى بيرجامو.

وسينصب تركيز الأندية الثلاثة الآن على بطولة الدورى الإنجليزى سعيًأ لتحقيق لقب البطولة الأكبر فى العالم من حيث العوائد المالية والقوة الجماهيرية من حيث المتابعة عالميًا.

ويحتل مانشستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، بفارق نقطتين عن كل من، أرسنال وليفربول.

وقال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:" التعادل مع مانشستر سيتى كان نقطة جيدة، لأن السيتيزنز لم يصنع الكثير من الفرص".

 

فينجر: خسارة أرسنال أمام أستون فيلا كانت مفاجئة

وأضاف مدرب أرسنال التاريخى:" لدى أيضًا شعور بأنه إذا ضغط أرسنال أكثر، كانت النقاط الثلاث ستكون ممكنة".

وعن خسارة الجانرز أمام أستون فيلا قال فينجر:" لقد كانت مفاجأة، أنت تعلم أنه عندما تنافس على لقب الدورى الإنجليزى، قبل نهاية الموسم بـ 8 مباريات، ولديك فرصة لإحداث الفارق، فعليك أن تغتنمها".

وشدد:" المفاجأة هي أن مانشستر سيتى تصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، لم يتوقع أحد ذلك، بالطبع، من الممكن أن يحقق ليفربول أو أرسنال نتيجة سيئة، لكن ليس الثنائى معًا، وهذا أمر مثير للدهشة".

وختم:" لا يزال أرسنال يتمتع بالأفضلية بفارق الأهداف، لذلك، حتى لو تعادل مانشستر سيتى فى إحدى المباريات وفاز الجانرز، فسنكون أمامهم".