رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة تاجر مخدرات شهير للجنايات بعد ضبطه بمعرفة رجال مباحث المعصرة

تاجر مخدرات
تاجر مخدرات

قررت نيابة المعصرة إحالة أشهر تاجر مواد مخدرة، وخاصة مخدر الحشيش لمحكمة جنايات القاهرة بتهمة حيازة واحراز مواد مخدرة.

مباحث المعصرة

كان رجال وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، تمكنوا من ضبط أشهر تاجر مواد مخدرة، وخاصة مخدر الحشيش، حيث وردت معلومات إلى رئيس المباحث، مفادها قيام شخص يدعى "أبو عزة" مقيم بمنطقة عرب سلام التابعة لدائرة قسم شرطة المعصرة، يمارس جريمة الاتجار فى المواد المخدرة بصفة عامة، ومخدر الحشيش بصفة خاصة، وأنه وراء انتشار تعاطى المخدرات فى أفراح المناطق الشعبية.

ضبط تاجر مخدرات

وبإجراء التحريات بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، تأكد صحة ما ورد من معلومات، وأضافت التحريات أن المتحرى عنه صحة اسمه "ك.س.ح"، 27 سنة، ومقيم بعرب سلام بمنطقة المعصرة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم يتخذ من مسكنه وكرا لإخفاء المواد المخدرة ويساعده شقيقه "أ".

وبعرض تلك المعلومات على نيابة المعصرة، أذن بضبطه وتفتيش شخصه ومسكنه لضبط ما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة وكذا ما يحوزه أو يحرزه من أسلحة نارية وذخائر بنطاق دائرة قسم شرطة المعصرة.

نفاذا لأذن نيابة المعصرة بضبط وتفتيش المتهمين، تم تجهيز مأمورية من أفراد وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة، وبناء على اتصال تليفونى يفيد تواجد المتهم بمسكنه بدائرة قسم شرطة المعصرة.

توجه ضابط مباحث قسم شرطة المعصرة إلى المكان، وتم ضبط المتهم وبتفتيش حقيبة جلدية كانت بحوزته وفحصها عثر بداخلها على كيس لمخدر الحشيش، وبتفتيش شخصه عثر بين طيات ملابسه على سلاح نارى عبارة عن “فرد خرطوش” وذخائر مما تستعمل على السلاح النارى وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن نفسه وتجارته المؤثمة قانونًا، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه من متعاطى تلك المواد المخدرة، وعليه تم اصطحابه لديوان قسم شرطة المعصرة، وتم عمل المحضر اللازم وجرى العرض على النيابة العامة.