رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدافع الزمالك يحسم موقفه من البقاء أو الرحيل خلال الميركاتو الصيفى

فريق نادى الزمالك
فريق نادى الزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن حسام عبد المجيد مدافع نادى الزمالك، حسم بشكل نهائى موقفه من البقاء أو الرحيل عن صفوف النادى الأبيض خلال اليومين الماضيين.

وكان عبد المجيد قد تلقى حسب التقارير بعض المفاوضات الشفهية من خلال أندية عربية مهتمة بالتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى تعاقد حسام عبد المجيد مع الزمالك فى نهاية الموسم المقبل، مما يجعله متاح للتفاوض مع أى فريق آخر فى يناير المقبل دون الرجوع للإدارة البيضاء.

حسام عبد المجيد يرحب بتمديد عقده مع الزمالك

وأفادت التقارير، بأن حسام عبد المجيد، رحب، مؤخرًا، بتمديد عقده مع نادى الزمالك، خلال الفترة القادمة، وذلك خلال مفاوضاته مع مسؤولى القلعة البيضاء.

وأشارت التقارير، إلى أن حسام عبد المجيد طلب من مسئوولي الزمالك، رفع عقده من الناحية المالية، لأنه عقده الحالي يعتبر من أقل العقود ماليا داخل صفوف الفريق.

وأوضحت التقارير أن، البرتغالى جوزيه جوميز، مدرب نادى الزمالك، طلب تمديد عقد حسام عبد المجيد، لأنه من الركائز الأساسية فى تشكيلة الأبيض وسيتم فتح باب رحيله فى الفترة المقبلة، حال وصول عرض مناسب للاحتراف.

وكان حسام عبد المجيد قد شارك أساسيًا، في انتصار نادى الزمالك، على الأهلي بهدفين لهدف، الاثنين الماضى فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدورى المصرى.

ويستعد نادى الزمالك، لملاقاة دريمز الغانى، الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية.