رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير فرنسية.. باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع أهداف ريال مدريد الصيفية

فلورنتينو بيريز رئيس
فلورنتينو بيريز رئيس الريال- الخليفى رئيس باريس سان جيرمان

أفادت بعض التقارير الصحفية والإعلامية الفرنسية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن فريق باريس سان جيرمان يضع أمام عينيه منافسة ريال مدريد على أهدافه التعاقدية المحتملة.

ويرغب مسئولى باريس سان جيرمان فى رد الصاع لإدارة ريال مدريد بعدما إستطاع فلورنتينو بيريز فى خطف نجم الفريق الفرنسى كيليان مبابى وضمه للنادى المدريدى ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمى فقط.

وكان هناك بعض الحديث بالفعل عن أن باريس سان جيرمان قد يحاول إغراء أحد نجوم ريال مدريد بعيدًا عن سانتياجو برنابيو، وأبرزهم فينيسيوس جونيور أو رودريجو جوس.

لكن الثنائى البرازيلى أبدى رغبته بالفعل فى البقاء مع النادى المدريدى، وقد أفاد الصحفى الموثوق بن جاكوبس، أن باريس لا يُخطط لضم فينيسيوس جونيور.

فينيسيوس ليس فى خطط باريس والهدف سيكون لينى يورو

وكانت بعض التقارير الآخرى قد أشارت أن الإدارة الباريسية تستهدف جافى لاعب وسط برشلونة، لكن هناك اعتقاد بأن باريس سيجد صعوبة فيىإقناعه بالدخول فى محادثات.

وسيكون الرد من جانب الإدارة الباريسية على ريال مدريد يتمثل فى استهداف لينى يورو، مدافع ليل الذى تم ربطه كثيرًا بأن يكون هدف ريال مدريد لتعزيز خط الدفاع فى الأسابيع الأخيرة.

وذكرت المعلومات الأخيرة بأن باريس سان جيرمان سيخصص جزءًا من ميزانية الانتقالات والبالغة 200 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

وتم ربط باريس سان جيرمان أيضًا بضم ليفى كولويل مدافع تشيلسى لكن باريس قدم بالفعل عرضًا لشراء يورو فى الماضى، ويشار بأن اللاعب مع ذلك يُفضل ريال مدريد كوجهة له على الخيارات الأخرى.