رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتجاه قوى لتوقيع عقوبة جديدة "مغلظة" على أكرم توفيق لهذا السبب

أكرم توفيق الظهير
أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادى الأهلى

ينتظر أكرم توفيق لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى، توقيع عقوبة جديدة عليه بعد ما بدر منه خلال مباراة القمة أمس أمام الزمالك فى حق بعض أفراد الجهاز المعاون للمدير الفنى مارسيل كولر.

وتدرس إدارة الكرة فى النادى توقيع عقوبة مغلظة على ظهير الفريق الأول، بعدما إنفعل أكثر من مرة على أفراد الجهاز المعاون للمدرب السويسرى مارسيل كولر لعدم إشتراكه فى مباراة القمة والتى أقيمت أمس الإثنين.

وخسر الأهلى بنتيجة 2-1 أمام الزمالك فى مباراة القمة أمس الإثنين فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء أمس الأثنين على ملعب "القاهرة الدولى" ضمن مؤجلات الجولة الـ10 من بطولة دورى نايل.

وبحسب تقارير إعلامية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، فإن جهاز الكرة بـ الأهلى يتجه لتوقيع عقوبة مغلظة على أكرم توفيق نظير انفعاله على بعض أعضاء الجهاز الفنى أمس أثناء جلوسه على دكة البدلاء.

وافادت التقارير أن أكرم توفيق لم تكن تلك الواقعة هى الأولى له،  حيث سبق له الاعتراض بسبب تبديله فى مباراة البنك الأهلى إلى جانب رفضه المشاركة فى لقاء إنبى الماضى.

ويواصل الأهلى استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادى مازيمبى الكونغولى فى إطار مباريات نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا وذلك يوم 20 إبريل الجارى في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.