رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لابورت يخطط للعودة مرة أخرى للدوري الإسبانى وناديه السابق يترقب

المدافع الإسبانى
المدافع الإسبانى إيمريك لابورت لاعب النصر السعودى

يخطط المدافع الإسبانى الدولى، إيمريك لابورت، لاعب النصر السعودى للعودة مرة أخرى للدوريات الأوروبية، ومغادرة دورى روشن بعد موسم واحد فقط قضاه رفقة العالمى.

وكان لابورت قد إنضم للنصر السعودى، قادمًا من مانشستر سيتى الإنجليزى فى عقد يمتد لثلاثة مواسم، فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

ووضعت إدارة النصر عدة أسماء كبدائل محتملة للدولى الإسبانى على رأسها الأوروجويانى خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتليتكو مدريد.

خيمينيز بديل محتمل لـ لابورت فى النصر

وأشار موقع(todofichajes) الإسبانى إلى أن استمرار لابورت بقميص النصر بات محل شك فى ظل رغبته بالعودة إلى “الليجا” الصيف المقبل، ولذلك بدأت إدارة النادى السعودى بالتفكير فى بديل يحل محله.

وأوضح الموقع ذاته أن نادى النصر ينظر إلى خوسيه ماريا خيمينيز لاعب أتلتيكو مدريد، كبديل محتمل للإسبانى لابورت حال رحيله فى الفترة الصيفية.

وتتجه إدارة أتلتيكو مدريد، للموافقة على رحيل خيمينز صاحب الـ29 عامًا، حال حصوله على عرض مادى قوى خلال الفترة القادمة من النادى السعودى.

وتبلغ القيمة السوقية لخوسيه خيمينيز 25 مليون يورو، وهو نفس الرقم الذى يتطلع النادى السعودى لتقديمه من أجل إتمام الصفقة، على أن يتم تحسين راتبه والتوقيع معه لمدة موسمين إضافة إلى موسم آخر اختيارى.

يذكر أن لابورت نجم أتلتيك بلباو السابق، قد وقع مع النصر لمدة 3 مواسم فى الصيف الماضى قادمًا من مانشستر سيتى، وعقده لا زال ممتدًا حتى يونيو 2026.