رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشافي هيرنانديز يكشف عن استعدادات برشلونة لمواجهة باريس

النبأ

قدم تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لنادي برشلونة، نظرة مفصلة عن آخر الاستعدادات الفنية التي قام بها الفريق قبل المباراة المصيرية أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي عن خصمه المتوقع، وأشار إلى أسلوب اللعب الهجومي الذي يتبناه باريس سان جيرمان، خاصة في اللحظات الحرجة وعندما يكونون متأخرين في النتيجة.

وفيما يتعلق بمكان إقامة المباراة، سواء في ملعب كامب نو أو ملعب مونتجويك، أكد تشافي على أهمية اللحظات الحاسمة التي يجب على الفريق البارسا التفاعل معها بالكامل، سواء في الميدان أو بين الجماهير.

وأشار تشافي إلى أن الفريق يمر بفترة صعبة بسبب غيابات اللاعبين الرئيسيين كريستيانسن وسيرجي، وأكد على أهمية الوحدة والتضامن بين اللاعبين في الملعب، مع التركيز على تقديم أداء قوي في الهجوم والدفاع.

وعن أهمية لاعب بيدري في المباراة، أكد تشافي على جاهزيته وأهميته للفريق، وأوضح أن جميع اللاعبين الذين تم استدعاؤهم جاهزون للمشاركة بالكامل في المباراة.

وفيما يتعلق بتوجيهات رئيس النادي، تشافي أشار إلى أنه تم تشجيع الفريق على بذل قصارى جهدهم والتضحية في المباراة، بالإضافة إلى توجيه الدعم والتشجيع للجماهير لتقديم الدعم الكامل للفريق.

وفي ختام المؤتمر، رد تشافي بابتسامة على سؤال حول ما قاله له رئيس النادي، وأوضح أنه طلب منه البقاء للمشاركة في التدريبات.