رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط 5 عناصر إجرامية تخصص سرقات عامة بأسلوب خطير في القاهرة

أمن القاهرة
أمن القاهرة

حققت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، نتائج إيجابية بشأن مكافحة جرائم السرقات، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

ضبط 4 عناصر إجرامية في جرائم سرقة بعابدين والجمالية والقطامية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية بشأن مكافحة جرائم السرقات بنطاق العاصمة.

ففي الجمالية تمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط ( ربة منزل "لها معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الجمالية، لقيامها بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين من داخل المتاجر والمحلات بأسلوب المغافلة، واعترفت بارتكاب (7)  وقائع سرقة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة القطامية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن بأسلوب التسلق، واعترف بارتكاب (8)  وقائع سرقة، وتم بإرشاده ضبط جزء من المسروقات لدى عميله سيئ النية "أمكن ضبطه".

وفي منقطة عابدين، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط ( عاملان بإحدى الشركات الكائنة بمحافظة البحر الأحمر) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة عابدين، وقيامهما بعرض لفافات سلك نت للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتهم الحقيقة على أحد المحلات.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهيمن على (10 لفافات من الأسلاك الخاصة بشبكة الإنترنت – سيارة قيادة وملك أحدهما) وبمواجهتها اعترفا بسرقة الأسلاك من موقع الشركة محل عملهما بأسلوب "المغافلة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.