رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 4 شباب في معركة مسلحة على أولوية المرور بسوهاج

معركة مسلحة في طما
معركة مسلحة في طما بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، ملابسات واقعة مقتل طالب وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بين الأهالي بمركز طما شمالي المحافظة، وتم ضبط مرتكبى الواقعة.

مقتل طالب وإصابة آخرين في مشاجرة بين الأهالي بسوهاج

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى ومصابين.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص حدوث مشاجرة بين (طرف أول) طالب مصاب بعيار نارى وتوفى عقب وصوله، ونجلى عمومته "جزارين"، مصابان بجروح متفرقة بالجسم، و(طرف ثان) شخصين أحدهما مصاب بجروح متفرقة بالجسم، لخلاف على أولوية المرور.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة، وتبادل الطرفات الاتهامات فيما بينهما بالتعدى بالضرب وأطلق أحد أفراد الطرف الثانى عيار نارى من (فرد محلى) كان بحوزته تجاه الطالب فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، ضبطت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، طرفي المشاجرة، وضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.