رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير: حارس الزمالك مقضيها.. واستبعاد شيكابالا فني

جوميز وأحمد مجدى
جوميز وأحمد مجدى خلال تدريبات الزمالك إستعدادًا للقمة

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن مفاجأة قوية يقوم بتجهيزها المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز للنادى الأهلى فى مباراة القمة والتى ستقام الليلة فى السابعة مساءً على ستاد القاهرة.

وكشف شوبير عن نوعية مفاجأة البرتغالى جوزيه جوميز للنادى الاهلى ومارسيل كولر مدرب المارد الأحمر فى لقاء اليوم، مشيرًا إلى أن مدرب الأبيض سيهاجم بكل قوته لإحراز أهداف بشكل مبكر.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية: "جوميز سيحاول الضغط مبكرًا في المباراة من اجل تحقيق الفوز،  المدرب البرتغالى يسعى لتعويض هزيمة كأس مصر فى السعودية".

وتابع: "أندهش من غياب شيكابالا عن مباراة القمة اليوم بداعى إنه يعاني من نزلة برد، وهذا تجمل للأمر، والحقيقة أن شيكابالا مستبعد لأسباب فنية".

واختتم: "تم استبعاد محمد صبحى من قائمة المباراة الليلة لأسباب فنية مثل شيكابالا، ومن الأخر الحارس مقضيها فى النادى لأن عقده هيخلص فى نهاية الموسم وعنده عروض كتير من جوة وبرة".

ويسعى كلا الفريقين للفوز فى مباراة اليوم لتحسين وضع الفريق بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، خاصة وأن الأحمر يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة.