رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة والد نجم المنتخب والنادي الأهلي السابق وليد سليمان

النبأ

أعلنت أسرة نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق وفاة والد وليد سليمان مدير قطاع النائشين بعد صراع مع المرض وتشيع الجنازة بمقابر العائلة بمسقط رأسه ببني مزار.

وكتب طارق سليمان شقيق الحاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أبويا في ذمة وليؤكد وليد سليمان مدير قطاع النائشين الخبر بعدها بدقائق عبر حسابه بفيسبوك.

وجاءت وفاة والد وليد سليمان بعد أن تعرض لأزمة صحية خلال الفترة  الماضية، عانى على إثرها من تدهور حالته الصحية قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الاثنين وكان قد وجه الحاوي رسالة مؤثرة إلى والده الموجود بأحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضه لوعكة صحية منذ 3 أيام تقريبًا ما جعل هناك حالة من القلق لدى جمهور النادي الأهلي، ليكتب سليمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أبي هو سندي وصديقي.. فاللهم لا تحرمني منه وتشفيه شفاءً لا يغادر سقمًا».

الحاوي أبي هو سندي وصديقي 

وكان عماد سليمان شقيق نجم الأهلي وليد سليمان، أعلن دخول والده المستشفى من خلال رسالة كتبها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عدة أيام قائلًا: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت الضر عن يعقوب، اشفي أبويا وكل مريض يتألم ولا يتكلم، ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي ارحم ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا رب اللهم آمين».