رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيليجرينى: صلاح رائع وما يقدمه إستثنائى ورونالدو وميسى ليس لهما مثيل

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

كشف المدير الفنى التشيلى مانويل بيليجرينى عن رأيه فى نجم ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية عبر القناة الأولى.

وأشاد المدرب التشيلى بما يقدمه الفرعون المصرى فى الملاعب الإنجليزية، خلال ظهوره عبر برنامج "رقم 10"، الذى يقدمه الإعلامى كريم رمزى.

وكل ما يلى على لسان المدرب التشيلى المخضرم

وأبدى مانويل بيليجرينى إعجابه الشديد بما يقدمه صلاح رفقة ليفربول فى الملاعب الإنجليزية وصرح قائلًا: "مو لاعب استثنائى يمتلك عقلية رائعة ولاعب محترف بمعنى الكلمة داخل وخارج الملعب ويمتلك إمكانيات فنية وجودة كبيرة ويلعب فى نادى كبير وقدم مواسم رائعة مع ليفربول ولا يمكن أن أتحدث عن صلاح إلا بشكل إيجابى".

وعن التنافس الشديد الذى دام لأكثر من عقد ونصف بين الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى كشف بيليجرينى عن رأيه قائلًا:" التنافسية بين الثنائى جعل الجميع يتابع بشغف وحب أكبر لكرة القدم ولا أعتقد أن هناك منافسة كبيرة بين لاعبين فى تاريخ الكرة مثلهما".

 

 

رونالدو - ميسى

 

وأضاف:" كريستيانو لاعب عظيم ومحترف وحينما دربته فى ريال مدريد لم تحدث أى مشكلة معه وكان لاعبًا ملتزمًا وهما أفضل أساطير كرة القدم والتنافس بينهما ليس فقط تحقيق الالقاب مع فرقهم لكن أيضا من حيث تحقيق الألقاب والجوائز الفردية".

وعن إنتقال رونالدو للعب فى الشرق الأوسط وتحديدًا من بوابة النصر السعودى قال:" انتقال كريستيانو  للعب في الدورى السعودى كان قرارًا مفاجئًا وواجه  العديد من الانتقادات لكنه كان شرارة لانتقال العديد من الاسماء الكبيرة للعب هناك بفضل الاستثمارات والاموال الضخمة التى تضخ هناك وهو مشروع طموح وعالمى وسيكون الدورى فى المملكة العربية السعودية  اقوى ومكانة بين افضل الدوريات فى العالم لكنه يحتاج للعمل والسير على هذا النسق فهو مشروع مهم لكرة القدم".