رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"غنت لفيروز وعدوية".. أبرز ما جاء في حفل آيتن عامر الأول (صور)

آيتن عامر
آيتن عامر

تألقت النجمة آيتن عامر، في تقديم أولى حفلاتها الغنائية بإحدى البواخر النيلية، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وبدأت آيتن عامر حفلها بأغنية "ستو أنا" التي قدمتها مع النجم أكرم حسني، وتفاعل معها جميع الحضور.

حفل آيتن عامر 

وقدمت أيتن عامر في حفلها الغنائى الأول، أكثر من 8 أغنيات لها أبرزها "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت أغنيتان للفنان رضا البحراوي والفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" لـ تامر عاشور.

آيتن عامر

بالإضافة إلى تقديم أغنية "نسم علينا الهوا" للفنانة الكبيرة فيروز، وأغنية "أما براوة" للفنانة القديرة نجاة الصغيرة.

وأعربت آيتن عامر عن سعادتها بتقديم أول حفل غنائي لها، وقالت في تصريحات صحفية: "مبسوطة جدا بأول حفل لى، والتفاعل مع الجمهور مختلف تماما وردود الفعل في وقتها بتكون أفضل من أنك تنزل أغنية على المنصات والسوشيال ميديا، وأكتشفت أن الأغانى بتكون أحلى كتير عن التسجيل في الاستوديو، لأن اللايف بيكون أحلى والفرقة الموسيقية بتعمل روح مختلفة ليها".

آيتن عامر

وتابعت آيتن عامر: "ردود الفعل كانت خطيرة وده ظاهر في الفيديوهات لأن الناس أول مرة يشوفونى لايف، وكمان ردود الفعل على مواقع التواصل الإجتماعى كانت حلوة جدا ومتفاجئين، أنا مكنتش خايفة من تجربة إقامة حفل غنائى وده ظاهر في الفيديوهات وأن الجمهور متقبل أدائى، وأنا مش بغير مهنتى لأن أنا في الأول كنت مطربة واتاخدت من الغناء للتمثيل.

آيتن عامر

وأختتمت أيتن عامر حديثها قائلة: "ان شاء الله في حفلات جاية كتير، لأن بعد أول حفل عملته في شركات كلمتنى على إقامة عدة حفلات الفترة المقبلة، ولكن هتكون بشكل مختلف ان شاء الله ويكون فيها شو اكتر من كده".