رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد جدة يطلب التعاقد مع كيفين دى بروين

النبأ

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تقديم نادي الاتحاد السعودي طلبًا لبرنامج الاستقطاب في الدوري السعودي المحترف للتعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي، كيفين دي بروين، قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ذكرت صحيفة "الرياضية" أن مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة دوري المحترفين السعودي، عقد اجتماعات مع أندية مثل الروشن لمعرفة الأسماء التي ترغب في التعاقد معها في الموسم القادم.

يُذكر أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، ذكر في تصريحات إعلامية سابقة أن النادي طلب التعاقد مع دي بروين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بالإضافة إلى لاعبين آخرين، ولكن لم يحدث ذلك.

ينتهي عقد دي بروين، الذي فاز بثلاثية تاريخية مع مانشستر سيتي العام الماضي، في يونيو 2025، ولم يجدد عقده مع السيتيزنز حتى الآن.

تتوقف قدوم قائد منتخب بلجيكا إلى السعودية على موافقته الرسمية على اللعب في دوري الروشن والانضمام إلى قائمة النجوم العالميين الذين يلعبون في البلاد، بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع النصر.

أكدت التقارير في فبراير الماضي أن مانشستر سيتي يستعد لتلقي عروض ضخمة من الأندية السعودية في الصيف المقبل لضم دي بروين. ومن بين الأندية الأكثر شعبية ذكرت الهلال، والنصر، والاتحاد، والأهلي.